سحقناهم بارضهم....البرشا 6-1 خيخون

    شاطر
    avatar
    arfat
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 42
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    سحقناهم بارضهم....البرشا 6-1 خيخون

    مُساهمة من طرف arfat في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 1:16 pm

    انتهت قبل قليل المباراة المثيرة والمثيرة جدا جدا بين نادي برشلونة الاسباني ونادي سبورتنغ خيخون الاسباني ضمن الدوري الممتاز للدرجة الاولى وانتهت بنتيجة 6-1 عن طريق تنوع بتسجيل الاهداف من لاعبين كبار.

    الشوط الاول

    الشوط الاول والبداية كانت قوية من نادي برشلونة وبسيطرة واضحة وضغط على نادي خيخون وبالمقابل لم تكن هناك فرص كثيرة من الطرفين على المرمين.

    ولكن الدقائق الاولى لم تكن كثيرا حارة وكانت المباراة باردة تقريبا وباستثناء الضغط لم يكن هناك اي فرص وبدت الدقائق العشرة الاولى غير جيدة وغير حماسية.

    بعدها بدا الضغط الكاتالوني وبدات الهجمات البرشلونية وبدات الربع ساعة الاولى تصبح جيدة وكانت هناك محاولات خطرة من الفريقين ولكن ايضا بدون توفق.

    في الدقيقة عشرين ايضا حاول اللاعب الارجنتيين ليونيل ميسي وقدم وسدد على المرمى ولكنه لم يتمكن من التسجيل واستمر الضغط الكاتالوني بالربع ساعة الاولى.

    في الدقيقة 20 بدات الهجامت من نادي سبورتنغ خيخون تبدا وتتركز ولكن بدون اي فرصة وبدون اي فائدة وكان الدفاع الكاتالوني جيد جدا وممتاز.

    وبعدها قام اللاعب الكاميروني صامويل ايتو بقيادة مجموعة هجمات لم يتمكن من تحقيق اي تقدم فيها واسترمت المباراة الى الدقيقة 25 وهي لا يوجد بها شيء يذكر.

    في الدقيقة 26 كانت هناك محاولة من النجم اندريس انيستا ومراوغة جميلة جدا وتقدم واختراق وعرض الكرة جيدة جدا على راس الملك اكسافي الذي وضع الكرة بالشباك.

    وبعد ذلك اعلن الملك اكسافي الهدف والتقدم الاول لنادي برشلونة الاسباني واشعل المباراة وبدا سبورتنغ خيخون فورا بالهجوم والسيطرة والمحاولات زادت.

    هلى الرغم من المحاولات من نادي سبورتغ خيخون الا انه لم يتمكنوا من التقدم بسبب صلابة دفاع نادي برشلونة الاسباني ووصولا الى الدقائق الثلاثين بقيت المباراة مشتعلة.

    بالدقيقة 30 قام اللاعب ايتو بتسديدة قوية جدا ارتطمت بالدفاع وقام النجم اييضا ميسي باختراق وتسديد ولكنه لم يتمكن من ترجم الهدف الثاني للبرشا,

    بالدقيقة 33 كانت هناك ركنية لنادي برشلونة الاسباني قام بتنفيذها الملك اكسافي ولعبها كيتا براسه وصلت الى ايتو الذي نطحها نطحة الوداع واودعها شباك خيخون.

    اعلن ايتو تقدم نادي برشولنة الاسباني بهدفين ايضا مقابل لا شيء وسجل الاسمراني الهدف الاول له بالليغا واثبت وجوده بسجل الهدافين واستمر الوضع على هذا الحال.

    بالدقائق الاخيرة من المباراة كانت هناط دربكة كبيرة بدفاع نادي خيخون وهجمات مكثفة وقوية جدا من برشلونة واكنت وحدة من ميسي الى انيستا اضاعها بشكل غريب وانتهى معها الشوط الاول.

    وهذكا انتى الشوط الاول بنتيجة 2-0 للبرشا.

    الشوط الثاني

    الشوط الثاني بدا وعلى عكس التوقعات بقوة كبيرة من نادي برشلونة الاسباني ومحاولات لم تتوقف ابدا على المرمى الخيخوني وفي الدقيقة 48 سجل الهدف الاول.

    في الدقيقة 48 سجل اللاعب المدافع خطا في مرماه وبمساعدة من اللاعب كيتا تم تسجحيل الهدف الثالث لنادي برشلونة الاسباني وهكذا اصبحت المباراة مشتعلة جدا.

    في الدقيقة 49 وبعد دقيقة واحدة من هدف البرشا تم تسجيل الهدف من نادي خيخون ليقلص نادي سبورتنغ النتيجة الى 3-1 ولكن من خطا دفاعي من البرشا.

    بعد هدف خيخون بدات المحالوات من نادي سبورتنغ والطمع باضافة اهداف اخرى واككن هناك خطا وركلة حرة مباشرة خطيرة جدا بالدقيقة 51 من سبورتنغ خيخون.

    تنفذ الخطا ولكنه علا العارضة بقليل ومرت بسلام على نادي برشلونة وبعدها بدا الكتلان بالتحرك من اجل وقف المد الخيخوني الذي اصبح يهدد مرمى فالديس.

    في الدقيقة 55 انفرد اللاعب الارجنتيني ليونيل مييسي وتعرض له مدافع نادي خيخون ليتم طرده من قبل الحكم وهكذا اصبح خيخون يلعب ب10 لاعبين فقط.

    في الدقيقة 59 كان هناك تبديل لسبورتنغ خيخون وبدا المدرب يشعر بالقلق والمباراة الشتعلت اكثر واصبحت مثيرة جدا جدا وبالدقيقة 62 تبديل ثاني لخيخون.

    في الدقيقة 67 دخل اللاعب الشاب الاسباني بوجان بديلا لللاعب الكاميروني صاحب الهدف الثاني صامويل ايتو وبالدقيقة 70 جاء الهدف الرابع للبرشا عن طريق انيستا البديع.

    الهدف جاء عن طريق تمريرة سحرية من الارجنتيني يلونيل يسي الى اللاعب انيستا سحرها بقدمه ودخلت بتاني الى مرمى خيخون تحت انظار الجميع.

    استمر اللقاء واصبح اكثر هدوءا واخر لحظات اشتعل من جديد وخاصة عند اضافة اللاعب ميسي هدف في الدقيقة 87 من عرضية للاعب كيتا وضعها بسحر داخل الشباك ميسي.

    وبعد دقيقتين فقط لم يتحمل ميسي اكثر واضاف الهدف الثاني لنادي برشلونة الاسباني عن طريق راسية سحرية من فوق الحارس دخلت الشاب واستقرت فيها للابد.

    وهكذا انتهت المباراة بفوز الكتلان بنتيجة 6-1 وهي نتيجة مفرحة للجماهير واللمدرب وللاعبين بالتاكيد.
    avatar
    مــــ الروحى ـــلاك
    مدير عام

    عدد الرسائل : 468
    تاريخ التسجيل : 03/07/2008

    رد: سحقناهم بارضهم....البرشا 6-1 خيخون

    مُساهمة من طرف مــــ الروحى ـــلاك في الأحد أكتوبر 12, 2008 2:49 pm



    _________________
    يا قارئ خطاي لاتبكي علي موتي .......... فاليوم انا معك وغدا تحت التراب
    ويا مارا علي قبري لا تتعجب من موتي ....... بالأمس كنت معك وغدا انت معي


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 11:43 am